آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كريمات اساسي و بودراتي ( صور +شرح )

1. Top | #1

أهلا وسهلا بكم معنا فى منتدى سما محضة الرقمية..
     :
    مزاج :

Smile كريمات اساسي و بودراتي ( صور +شرح )

السلام عليكم بنات مبارك عليكم الشهر الكريم و الله يتقبل طاعتكم

اليوم حابة اراويكم كريمات اساسي و بودراتي و تجاربي معاهم

في البداية كنت استخدم بودرة وحده و كريم اساس واحد لكن ياتني فتره اشتريت وايد قلت ابي اجرب جم نوع حتى بعدين اتم على الافضل (ملاحظة بشرتي مختلطة )

ما شاء الله تبارك الله

هذي صورة جماعية

أول شي كلينك ماركتي المفضلة البودرة ماغيرها من زمان الصراحه وااايد حلوة و تغطيتها متوسطه لكني مادري ليش احسها اكثر من متوسطة

الكريم الاساس الزجاج تغطيته متوسطة و جدا رائع و بعد الثاني بس الثاني صاير سائل اكثر من الزجاج

الاولى على اليمين بودرة شيسيدو جدا راااائعة و اعتبرها البديل الجيد عن بودرة كانيبو

الثانية من لانكوم هادية و تغطيتها خفيفة

هذي البودرة احلى بودرة مرت علي و استغرب ليش ما شفت مدح عليها وايد في المنتديات و كاتبين عليها ان بها مواد تصغر المسامات و ممكن تستخدمينها بالماي او الاستخدام الجاف و تغطيتها متوسطة
    الكريم بعد رووووعه و ماظني باغيره تغطيته من متوسطة إلى كاملة و لونه جدا ناسبني

من ايستي لودر ماكسيمم كفر واااااااايد ثقيل و انا استخدمه ككونسيلر و مانصح انكم تستخدمونه ككريم اساس لأن يسوي الويه كأنه ويه شبح أو ممكن تخلطينه بنقط مع كريم اساس ثاني خفيف

البودر وايد زين و لكل انواع البشرة و ممكن تستخدمينه بالماي او جاف .. انا يوم استخدمته بالماي حسيته جفف ويهي .. ميزته احس لين تحطينه على الويه يثبت لمده طويلة

بودرة و كريم اساس ماك ستوديو فيكس رووووعه بس ريحته مب رووووعه الصراحه الكريم يوم شميته بغيت اموت كأنه ريحه سم بس صج حلو للأعراس فل كفر البودر و الكريم
    البودر يستخدم بالماي أو جاف

بودرة ديور وايد حلوة احس لين احطها على ويهي كاني حاطه قطعه قماش شفااافه ههههه (ماعرف اوصفه لازم اتجربون بنفسكم )
    الكريم النيود يحوي 40 بالمئة ماي يعني وااايد طبيعي و حلو بس ما يتم على الويه فتره طويلة

هذي بودرة سيسلي وايد اعجبتني خصوصا للصبح تغطيتها شفافه يعني ما يبين كأنج حاطه طبقة على ويهج و الحلو مكوناتها كلها طبيعية و من النباتات

بودرة شانيل حلوة بس مافكر اعيدها لأنها تناسب اللي بشرتهم دهنية اكثر
    تغطية متوسطه و الاستخدام ممكن بالماي أو جاف

و انتهى الموضوع اتمنى لكم الاستفاده و اي سؤال انا حاضرة

توقيع

2. Top | #2

:
    مزاج :

رد: كريمات اساسي و بودراتي ( صور +شرح )

أشكرج فديتج على هذا الموضوع الجميل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع